اتفاقية الاستخدام

1- عندما تقوم بالتسجيل في النخبة ، فإن جميع معلوماتك الشخصية والمالية تكون مشفرة و محفوظة بشكل سري تماماً ، وغير متاح لأي شخصٍ كان من غير موظفي النخبة أو السلطات الكويتية الإطلاع عليها إلا عندما تطلب أنت ذلك بنفسك.

2- في النخبة ، لا نقوم إطلاقاً ببيع معلوماتك الشخصية ، بما في ذلك بريدك الإلكتروني بالدرجة الأولى، وإنما قد يتم إستخدام بعض من معلوماتك في إرسال العروض الخاصة بنا فقط، ويمكنك المطالبة بوقف إرسال هذه العروض في أية وقت.

3- الإيداعات المالية البنكية التي مضى عليها أكثر من 90 يوماً ولم تنفذ الطلبات الخاصة بها بسبب عدم تواصل صاحبها معنا من خلال الهاتف، أو الحضور الشخصي المباشر، أو عن طريق البريد الإلكتروني أو نظام التذاكر المعتمد بخدمة النخبة، فإنها تعتبر لاغية ولا يحق لصاحبها لا المطالبة بها ولا المطالبة بأية خدمة من النخبة.

4- تخضع العمليات المالية المدفوعه من خلال Paypal للتدقيق من مقدم الخدمة ولا يتم الاحتفاظ ببيانات البطاقة الائتمانية لاي عميل في موقع النخبة كما ان هناك رسوم على عمليات الدفع وقدرة 6% يتم اضافته للفاتورة عند الدفع ببطاقة ائتمانية او Paypal.

5- في النخبة ، نقوم باستخدام “الكوكيز” في أجهزة العملاء ، وذلك لضمان سلامة التواصل والتفاعل بيننا وبينهم. إننا نقوم باستخدام “الكوكيز” فقط في عملية دخول وخروج العميل من لوحة التحكم الخاصة بموقعه و التطبيقات التابعة له.

6- يلتزم النخبة بتقديم الدعم الفنى على مستوى صيانة ومتابعة الخادم (السيرفر) فقط. و لايلتزم النخبة بتقديم أي نوع من خدمات الدعم الفني لأي برامج أو أنظمة تم تركيبها على الخادم (السيرفر) من قبل العميل نفسه نظير تشغيله لخدمة ما في موقعه.

7- يلتزم النخبة بعمل نسخ إحتياطي لكافة المواقع المستضافة لديه، على قرص صلب آخر في الخادم (السيرفر)، و على خادم (سيرفر) آخر خارجي، لكن تبقى مسؤولية حفظ البيانات هي مسؤولية العميل اولاً و أخيراً، و لايتحمل النخبة أي خسارة جراء فقدان أو ضياع جزء من المعلومات أو كلها الموجودة في المواقع المستضافة لديه.

8- في حال إنتهاء إشتراك حساب الإستضافة للعميل، يقوم النخبة بتوفير نسخة من الموقع للعميل و بالمجان، في حال طلبه ذلك خلال يومين فقط من تاريخ إنتهاء الإشتراك، بعد مضي يومين من تاريخ انتهاء اشتراك العميل، يقوم النخبة بتوفير نسخة احتياطية من الموقع – في حال لم يتم حذفه و مازلت النسخة موجودة على أحد السيرفرات – بسعر 10 دنانير ، لكل طلب.

9- في حال انتهاء اشتراك حساب الاستضافة نحتفظ بنسخة للموقع لمدة 30 يوم من انتهاء الاشتراك وفي حال عدم التجديد يتم حذف النسخة من سيرفرات النخبة بشكل نهائي ولا يمكن استعادتها – في حال لم يتم حذفه و مازلت النسخة موجودة على أحد السيرفرات – بسعر 10 دنانير ، لكل طلب.

10- يلتزم النخبة بحماية أسماء النطاق (الدومين) المسجله عن طريقه و التي مازالت في حساب النخبة، و تابعه لأحد عملاءه، و سيحاول النخبة أن يكون على تواصل مع العميل في حالة رغبة تجديد اسم النطاق (الدومين)، و يقوم النخبة بذلك فقط بناءً على طلب العميل و إيداع المبلغ اللازم للتجديد. في حالة عدم رغبة العميل بتجديد اسم النطاق (الدومين)، لن يكون النخبة مسؤولاً عن اسم النطاق (الدومين) أبداً.

11- تقوم النخبة بتوفير اسم النطاق (الدومين) للعميل مسجل بايميله ويمكنه التحكم به من داخل حسابه بالنخبة ويمكنه التحكم به او نقله من خلاله بلا أي تدخل من طرفنا .

12-لا توفر النخبة حجز اسم النطاق (الدومين) مجانا بأي من خطط استضافتها ، و يجب على العميل دفع رسوم اسم النطاق (الدومين) بالإضافة لرسوم الإستضافة.

13- لايمكننا في النخبة أن نقوم بتغيير اسم النطاق (الدومين) الرئيسي للموقع بعد فتح حساب الإستضافة، و لعمل ذلك يوجد رسم رمزي قدره 5 دنانير تدفع مرة واحدة عند كل تغيير.

14- في حال انتهاء اشتراك النطاق يمكن لعملائنا تجديد النطاق خلال مدة اقصاها 25 يوم وبنفس سعر الحجز من ثم ينتقل النطاق لمرحلة الاستعادة وتكلف استعادة النطاق 50 دينار بعد انتهاء مدة 25 يوم ويكون النطاق في مرحلة الاستعادة لمدة 25 يوم اخرى قبل الانتقال لمرحلة الحذف, بحال انتقال النطاق لمرحلة الحذف لايمكن استعادته وتستغرق مدة مرحلة الحذف 25 الى 40 يوم من ثم يتاح النطاق من جديد للحجز.

15- خدمات الإستضافة مخصصة للمواقع التي توفر عرض محتوى على الانترنت, ويمنع إستخدام المساحة المخصصة لتخزين الملفات والبيانات التي لا علاقة لها بمحتوى الموقع في الانترنت.

16- النخبة هو مقدم خدمة إستضافة في الأساس، و أسماء النطاق (الدومين) التي يتم تسجيلها عن طريق النخبة تستهدف عملاء النخبة المباشرين و المستخدمين لاسم النطاق (لدومين) ، في حالة طلب تغيير مالك اسم النطاق (الدومين) أو نقله لحساب آخر، توجد رسوم إدارية قدرها 5 دنانير تدفع عن كل عملية.

17- لعملاء سيرفرات النخبة (خوادم النخبة) يجب على العميل تسديد المبلغ الخاص بتجديد الإشتراك بحسب مدة اشتراكة، قبل تاريخ إنتهاء الفترة الحالية، و في حالة عدم رغبة العميل في تجديد السيرفر (الخادم) يجب تنبية مسؤولي النخبة بذلك قبل تاريخ 25 من الشهر الميلادي، حيث لايمكن الغاء السيرفر في حال كان الطلب بعد هذا التاريخ. قد يتم في بعض الحالات عمل استثناء للسداد وفي حالة لم يتلزم العميل بذلك للنخبة كل الحق في التصرف بالمحتوي الخاص بالسيرفر او فيما تراه مناسب و يضمن لها الحصول علي حقوقها المالية المستحقة علي العميل ولا يحق للعميل المطالبة بأي اعتراض علي الأمر أو التقدم بشكوي عليها لأي من الجهات الرسمية بالكويت ..وذلك نظرا لعدم التزامه بسداد المستحقات المالية لذا وجب التنويه .

18- يحق للعميل المطالبة بالغاء الطلب و إستعادة المبلغ فقط خلال 14 يوم من تاريخ الإشتراك و تنفيذ الطلب في حال كان هناك مشكلة من طرف النخبة فقط ، ولا يتحمل النخبة أي من الرسوم المالية المترتبة على الحوالة و التي يقوم البنك بحسابها، سواءً كانت حوالة داخلية أم دولية، بعد 14 يوم من تاريخ تنفيذ الطلب، لايحق للعميل المطالبة بإلغاء الطلب و إعادة المبلغ، و سنحاول في النخبة البحث عن حلول مناسبة للعميل.

19- يحق للنخبة الغاء العقد مع العميل و إيقاف الخدمة في أي وقت و بدون توضيح الأسباب، و يلتزم النخبة بإعادة كافة حقوق العميل المالية المتبقية مع نسخة إحتياطية لا يشترط ان تكون كاملة، من ملفاته الموضوعه بالموقع، في حال لم يكن سبب الإلغاء أحد النشاطات الممنوعة (المذكورة بالأسفل). أما في حال كان سبب الإلغاء هو أحد النشاطات الممنوعة، فـ للنخبة كامل الحق في عدم إعادة أية حقوق مالية للعميل وكذلك عدم توفير نسخة من الموقع، وإلغاء الموقع وحذفه كاملاً.

20- جميع عمليات اعادة حقوق العميل المالية تتم عن طريق الحسابات المتوفرة فقط.

21- يتم عمليات اعادة حقوق العميل المالية عند نهاية كل شهر ميلادي.

22- كما أننا نهتم بعملائنا ونريد الأفضل لهم دائماً ، فإنه أيضاً يحق للنخبة أن يغير أي بند أو مادة من هذه الإتفاقية في أي وقت يراه ، وأنه يُفترض بالعميل أن يكون دائماً على علم بهذه التغييرات حتى ولو لم يصله أي تنبيه من النخبة.

23- لايحق للعميل التشهير بالنخبة أو التجاوز أو التجريح في موظفيها أو اداريها ، وبدلا عن ذلك يحق للعميل التوجة للجهات المختصه في الكويت لتقديم شكواه ، علما بان محاولة التشهير او التجريح او التجاوز باي شكل كان ، تعطي الحق الكامل في الغاء العقد ورفض تقديم أي خدمة ايا كانت للعميل مع ايقاف الخدمة وعدم تشغيلها الا بامر من المحكمة وبعد صدور امر ينص على ذلك.

24- في حاله طلب العميل حذف منطقة العميل والاشتراك والموقع لا يحق له المطالبة باي نسخ احتياطية لموقعه او استعادة الاشتراك الا بعد دفع تكلفه اشتراك جديد .

اتفاقية الاستخدام الاخرى

1- النخبة مقدم خدمة استضافة وبرمجة وتصميم وتطبيقات جوال ومتاجر الكترونية وتسويق الكتروني.

2- يقتصر الدعم الفني في النخبة على المشاكل الفنية الخاصة بالموقع فقط من السيرفر ولا نقدم خدمات الدعم للبرمجيات المركبة على الموقع بشكل مجاني الا في حال تم الاشتراك والاتفاق علي الخدمة .

3- طرق الدفع يتم دفع قيمة الإشتراك فى خدماتنا من خلال حسابات النخبة البنكيه المنتشره فى منطقة الخليج العربى بالاضافة الى Paypal .

4- للدعم وضمان مستوى الخدمه يتم تقديم الدعم الفنى عن طريق المراسله البريديه ,نظام التذاكر ويتم الإحتفاظ بنسخة من البريد المرسل أو تذاكر الدعم الفنى مع الموظف لضمان تقديم الخدمة بأفضل شكل لعملائنا الكرام الهاتف والواتس اب مخصصين للاستفسارات والمبيعات فقط وليس للدعم الفني.

النشاطات الممنوعة

1- يُمنع في النخبة أن يقوم العميل باقتناء الخدمة لفتح المواقع التالية: مواقع تسيء لسمعة دولة الكويت أو أي دولة اخرى بأي شكلٍ كان، المواقع الإباحية، والمواقع التي يُقصد بها الإساءة المباشرة أياً كان توجهها ، ديني أو فني أو شخصي . مواقع تجارية لبيع المخدرات أو أدوات العنف، مواقع لتخزين الملفات، مواقع إحتيال و سرقة معلومات شخصية أو الكترونية أو مالية مثل و ليس للحصر معلومات بطاقات الإئتمان، برمجيات و سكربتات غير مرخصة أو مسروقة، مواقع سياسية يُراد بها الإساءة المباشرة والواضحة وليس النقد.

2- ممنوع في النخبة إستخدام الإستضافة لإرسال رسائل Spam أو البرامج التي تستهلك موارد الخادم (السيرفر) مثال اسكربتات الريتويت والانستجرام وماشابه. إستخدامك لها قد يؤدي لإيقاف موقعك مباشرة بدون تنبيه و لايتم فتح الموقع إلا بدفع غرامة مالية 20 دينار ، وقد لا يتم فتح الموقع أساساً، بل ويحق للنخبة حذفه كذلك وعدم إعادة أي من مستحقاتك سواءاً المالية أو المعلوماتية.

3- الإستخدام العالي للبرامح أو قواعد البيانات أو المنتديات مثل منتديات vBulletin بحيث يقوم المنتدى أو البرنامج بإستهلاك الكثير من موارد الخادم (السيرفر) مثل الذاكرة (الرام) أو المعالج و يشكل خطر على سلامة الخادم (السيرفر) ، يحتم على العميل إتخاذ الإجراء المناسب تجاه الضغط الزائد الذي تسبب به أو ترقية خطة الإستضافة بحيث تناسب متطلبات البرنامج أو المنتدى الذي يريد تشغيله، و يجب على مسؤولي مربـّع التوضيح للعميل هذا الإستنزاف العالي للموقع بغض النظر عن الإستهلاك الحالي للموقع من حيث كمية البيانات المرسلة أو المساحة، حيث أن الإستهلاك يتم في موارد الخادم (السيرفر) والمتاح للعميل في خطة النخبة ترويجي 2% او النخبة مبتدئ هو 6% فقط من موارد الخادم بينما النخبة شخصي 10% فقط والنخبة التميز 20%. و يلتزم النخبة بإعادة كافة حقوق العميل المالية المتبقية من رسوم الإستضافة فقط (لاتشمل أي رسوم أخرى مثل الترقيات و غيره) مع نسخة إحتياطية للموقع في حال قرر العميل عدم ترقية خطة الإستضافة.

4- مدير الموقع مسؤل مسؤلية كاملة عن محتوى الموقع وعليه متابعة التحديثات وسد ثغرات البرمجيات المركبة على على الموقع وفي حال وجود ثغرات ورفع ملفات مشبوهه على الموقع . نقوم بشكل الي في النخبة بازالة الملفات بشكل دوري بعد مراجعتها وفي حال عدم اتخاد العميل اي اجراء لحماية موقعه فـ للنخبة الحق في ايقاف الموقع لحين معالجة الاشكالية.

5- إن أي محاولة للتسلل إلى خادمات النخبة أو إحدى مواقع العملاء الخاصين به عن طريق موقعك ، سيؤدي ذلك إلى شطب حسابك نهائياً مع عدم استرداد أي من مستحقاتك. وقد يؤول الأمر إلى المقاضاة كذلك.

6- حساب الإستضافة لابد أن يكون مربوط دائماً بدومين، و لايمكن إستخدام الحساب والربط عن طريق رقم الأي بي

7- يمكن إعادة الموقع في حالة عدم تكرار المخالفة، مع وجود غرامة مالية 20 دينار ، علماً أنه حال حدوث المخالفة مرة أخرى بعد فتح الحساب يتم الشطب نهائياً بدون أي إنذار و لايحصل العميل حتى على نسخة إحتياطية .

احكام وشروط العروض الترويجية

ينتهي العرض الترويجي بانتهاء مدة العرض ولا يمكن تمديد العرض للعميل

العرض المستهدف لفئه معينة لايمكن شملة لفئه اخرى

في حال رغبة العميل الاستفادة من العرض يلغى اي خصومات اخرى مثل الخصم الخاص بالعميل الذهبي او الفضي ولايمكن جمع خصمين مع بعض.

الاستضافة المجانية لم تعد متوفرة بالنخبة بالوقت الحالي وتم توفير خطة بديلة للعملاء في حال انتهاء اشتراكهم المجاني .

 

هل تحتاج الى مساعدة؟ تحدث معنا الان